تهنئة السيد ريس المجلس البلدي لساكنة قلعة السراغنة بمناسبة عيد الاضحى المبارك

تهنئة 

           بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، يسعدني ويشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن باقي إخواني أعضاء المجلس البلدي لمدينة قلعة السراغنة، أن أتقدم إلى عموم ساكنة هذه المدينة، بأطيب التهاني واصدق المتمنيات .

ومن حسن الطالع، أن تصادف هذه المناسبة الكريمة، استيلام المجلس الجديد لمهامه . وتجدر الإشارة إلى أننا عازمون، بحول الله وقدرته، على مواصلة العمل والاجتهاد، من اجل إنهاء الاوراش الكبرى المفتوحة، و إخراج مشاريع جديدة إلى حيز الوجود، تحذونا الرغبة و الأمل في الارتقاء بهذه المدينة، إلى مصاف المدن الكبرى بالمملكة.

ولا تفوتني هذه الفرصة، دون التوجه إلى ساكنة المدينة، بالشكر الجزيل، على مشاركتهم المكثفة في عملية التصويت، في انتخابات 4 شتنبر 2015، وأهنئهم على اختياراتهم الموفقة. ونحن كمجلس نؤكد لهذه الساكنة، بأن أصواتهم أصبحت مسؤولية و أمانة، تطوق أعناقنا، وسنكون بحول الله وقدرته، في مستوى الثقة التي وضعت فينا، وسنعمل يدا في يد من اجل تقدم وازدهار هذه المدينة، وتحويلها إلى قطب اقتصادي له جاذبيته المتميزة، في إطار ما سيوفره تنزيل الجهوية المتقدمة، من آفاق رحبة، للتعاون والشراكة لانجاز مشاريع استثمارية كبرى، ستوفر العديد من فرص الشغل لساكنة المدينة، وذلك في إطار المساهمة في التنمية الشاملة لهذا البلد الآمن المطمئن، تحت القيادة الرشيدة لمولانا أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله واقر عينه بولي عهده الأمير المولى الحسن و بأخيه الأمير الجليل مولاي رشيد و بسائر أفراد أسرته الملكية الشريفة انه سميع وبالإجابة جدير.

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

نور الدين ايت الحاج

رئيس المجلس البلدي

                                                                   

 

 

                   

عن إدارة الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*