المجلس البلدي يدعم الدخول المدرسي

جريا على عادته في تقديم الدعم لقطاع التعليم محليا وذلك من خلال تخصيص كتب ومقررات لفائدة التلاميذ المعوزين ، نظم المجلس البلدي اليوم الخميس 08 اكتوبر 2015 انطلاقا من الساعة 17.30 ، حفلا لتوزيع الدعم على مديري المؤسسات التعليمية حيث استفادت مؤسساتتعليم الابتدائي من محفظات و استفادت المؤسسات الاعدادية و الثانوية من كتب و مقررات ، كما خصص المجلس محفظات و دفاتر لفائدة اليد العاملة الموسمية و عمال المراب .

حضر هذا الحفل السيد  رئيس المجلس البلدي و السيد باشا المدينة و السيد قائد المقاطعة الرابعة و السيد النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية كما حضره السادة نواب الرئيس و اعضاء المجلس البلدي و رؤساء الاقسام والمصالح البلدية ورجال السلطة و مديري المؤسسات التعليمية و العاملات والعمال الموسميون .

وقد تميزت فقرات هذا الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم ، وكلمة للسيد رئيس المجلس البلدي اكد فيها على الدور الذي يقوم به المجلس البلدي في دعم التعليم بالمدينة من خلال مجموعة من المحطات كالدخول المدرسي و حفل الاوائل مشددا على ايجابية التعاون القائم مؤكدا على استمرارية هذا الدعم والتعاون في المستقبل . بعد ذلك تسلم السادة مديري المؤسسات التعليمية الابتدائية والتانوية و الاعدادية الدعم المخصص لهم كما تم توزيع المحفظات و الدفاتر على العاملات و العمال الموسميين .

 

gh

 

gh1

عن إدارة الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*