المجلس الجماعي يعقد الجلسة الثانية من دورة فبراير 2016

عقد المجلس الجماعي قلعة السراغنة اليوم الخميس 11 فبراير 2016 انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا بمقر البللدية الجلسة الثانية من الدورة العادية لشهر فبراير 2016 و ذلك للدراسة والمصادقة على النقط الواردة بجدول اعمال الدورة وهي كالتالي :

وضعية قطاع الرياضة بالمدينة .

توزيع الدعم على الجمعيات .

تخصيص بقعتين ارضيتين لبناء دائرتين امنيتين بالمقاطعتين الاداريتين الاولى و الثالتة .

في ما يخص النقطة الاولى استمع الحضور لعرض قدمه السيد المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة عرض فيه لواقع الرياضة بالمدينة سواء من حيث البنية التحتية او من حيث الممارسة الرياضية التي وصفها بالايجابية كما تطرق الى الافاق المسرقه للرياضة بالمدينة لما ستعرفه البنية التحتية من تطور مما سينعكس ايجابا على الممارسة الرياضية بالمدينة .

وتلت عرض السيد المدير الاقليمي مناقشة انصبت على العديد من النقط : كالتسائل عن مدى استفادة الجماعة من ما تقدمه الوزارة لباقي الجماعات من مشاريع ودعم ، وواقع القاعة المغطاة ، وواقع الملعب البلدي ،وواقع الممارسة الرياضية عموما .

اما فيما يخص النقطة الثانية المتعلقة بدعم الجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء الجامعات الملكية للرياضة فقد اقر المجلس ما جائت به اللجنة مع تعديل هم تخصيص منحة لنادي الدراجات السرغيني .

اما فيما يتعلق بالنقطة الثالثة الخاصة بتخصيص بقعتين ارضيتين لبناء دائرتين امنيتين بالمقاطعتين الاداريتين الاولى و الثالتة ، فقد اجل المجلس البت فيها الى دورة لاحقة .

عن إدارة الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*